التصوير الفوتوغرافي بالأبيض والأسود




       العديد من المصورين المتخصصين في التصوير الفوتوغرافي بالأبيض والأسود نظرا لقوتها الهائلة والأناقة والجمال. ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن التصوير بالأبيض والأسود والتصوير الفوتوغرافي ليس مجرد اللون مع فيلم أبيض وأسود (أو إعداد الرقمي أبيض وأسود). التصوير الفوتوغرافي بالأبيض والأسود لديها مجموعة من القواعد التي يحتاج إلى الالتزام بها. التصوير الفوتوغرافي بالأبيض والأسود، لأنه عديم اللون ويحتاج إلى البحث عن طرق أخرى لضبط المزاج.

      نغمات هي العنصر الأكثر أهمية في التصوير الفوتوغرافي بالأبيض والأسود. نحن كبشر لا أعتقد حقا عن العالم في نطاقات نغمي. بالنسبة لنا عندما نرى الضوء الأزرق ثم ننظر في مكان آخر، ونرى أصفر، ونحن في الواقع نرى اثنين من ألوان مختلفة. ومع ذلك، عند التقاط صورة بالأسود والأبيض مع اللون الأزرق الفاتح والأصفر في نفس الإطار، والكاميرا قد لا تنقل الواقع الفارق الى مشاهديك منذ الألوان لديها تقريبا نفس النغمة الرمادية بالضبط.

      لذا كمصور بالأبيض والأسود لديك مسؤولية إضافية للتفكير في كيف يبدو العالم في النغمات. تحتاج إلى التفكير في بياض البيض وظلام الغوامق (المعروف باسم النطاق اللوني). كنت بحاجة لرؤية الألوان والنغمات، وسوف الظلال الخاص بك لا تصبح أجزاء أكثر حميمية من الصور الخاصة بك. وبالمثل، يمكنك استخدام الألوان للمساعدة على رسم التركيز على موضوع أو فكرة بعد الآن، والآن سوف تحتاج إلى البحث عن طرق أخرى لرسم التركيز على الموضوع الرئيسي أو أصغر التفاصيل في الصورة.





المصدر  :http://www.photographyicon.com/blackandwhitephoto/
شكرا لتعليقك